1897
تاريخ شركة Queisser Pharma يعود تاريخ شركة Queisser Pharma إلى عام 1897، حين تأسست في مصنع دوائي صغير بمدينة هامبورغ. كان الصيدلي المتخرج ألفريد كوايسّر قد جاء من مقاطعة دريسدن إلى هامبورغ ليصنع مستقبله كصانع للأدوية. ركّز في البداية على إنتاج منتجات الصحة والعناية مثل الكريمات، والصابون السائل، ومعجون الأسنان. وعلى الرغم من الظروف الصعبة، تمكن ألفريد كوايسّر من توسيع الشركة باستمرار. ويعود ذلك إلى مواهبه الواسعة التي جمع فيها بين صفات رجل الأعمال، والعالم، وخبير الإعلان المبدع، والتي اجتمعت جميعها في شخص واحد.
1919
الجذر الثاني لشركة Queisser Pharma الحالية وُضع على يد الصيدلي جوزيف بيتر هينّس من مدينة إيسن في ألمانيا. ففي عام 1919، قام بتطوير التركيبة الأصلية لمقوي Doppelherz Tonic المصنوع من الأعشاب ومكونات طبيعية أخرى.

1921
تم توزيع Doppelherz Tonic للمرة الأولى وتسجيله كعلامة تجارية. وقد وضع هذا الأساس لعلامة Doppelherz بكل تطوراتها الحالية – وهنا تبدأ قصتها المثيرة.
1950
ازدادت شعبية المنشط (Tonic) بسرعة بفضل الحملات الإعلانية المكثفة. وأصبح رمز العلامة البارز، الذي يظهر قلبين، سريعًا رمزًا للحيوية والصحة والرفاهية لملايين الأشخاص. في خمسينيات القرن الماضي، كانت ربات البيوت المرحات، اللواتي يرتدين الأحمر والأسود، يروّجن للمنشط.

1970s
في نهاية المطاف، تم دمج كلا الشركتين لتصبح “Queisser Pharma” ومنذ السبعينيات، أصبحت الشركة تابعة لمجموعة HGDF Family Holding، وهي شركة عائلية راسخة منذ زمن طويل في مدينة فلنسبورغ بألمانيا.

1982
ظهور Doppelherz الفريد على شاشة التلفزيون صنع التاريخ في التلفزيون الألماني عام 1982. أُطلقت الحملة الإعلانية في أوائل الثمانينيات واستمرت لعدة سنوات، وسرعان ما وصلت إلى مكانة أيقونية، وما زال الكثير من العملاء يتذكرونها حتى اليوم.

2000
لم تعد علامة Doppelherz مرادفة للمنشط الشهير فقط. تحت شعار "كل ما يتمنى قلبك"، تضع Doppelherz كل خبرتها في تطوير منتجات جديدة. إلى جانب المنشط الخالي من الكحول والسكر (Vital Tonikum N)، تطورت Doppelherz لتصبح واحدة من العلامات الرائدة في مجالات منتجات الثوم، والجينسنغ، والفيتامينات والمعادن، وكذلك منتجات أوميغا-3.

2011
تغيرت علامة Doppelherz على مر السنين. فبدءًا من المنتجات الوقائية للقلب والحيوية والطاقة، تطورت لتشمل مجموعة واسعة من الأدوية والمكملات الغذائية الموجهة لجميع أفراد الأسرة.
2014
في فئة المنتجات التي تُصرف بدون وصفة طبية(OTC)، تعتبر Doppelherz الرائدة في السوق الألمانية لكل من تجارة المواد الغذائية ومتاجر الأدوية.

2016
يتم اليوم إنشاء إعلانات المنتجات الجديدة أيضًا للمنصات الرقمية مثل إنستغرام وفيسبوك، حيث يتم الحفاظ على التواصل المباشر مع العملاء. وبالتوازي مع التجارة التقليدية، تُوزَّع المنتجات أيضًا عبر المنصات الإلكترونية، بما في ذلك أمازون.
2024
Doppelherz حول العالم تتوفر منتجات Doppelherz الآن في جميع أنحاء العالم. فمع وجود 6 فروع وشركاء متعددين في أكثر من 60 دولة، أصبحت منتجات Doppelherz معروفة وراسخة على نطاق عالمي. بالإضافة إلى ذلك، يتم توزيع المنتجات والإعلان عنها بشكل متزايد ودقيق عبر الإنترنت. ويعمل أكثر من 550 موظفًا لضمان قدرة Doppelherz على تلبية الطلب المتزايد باستمرار على منتجات الصحة. ومع افتتاح مركز اللوجستيات مؤخرًا في شمال ألمانيا، تظل فلنسبورغ “مركز العالم” لعلامة. Doppelherz
