كان تركيز عملنا دائمًا منصبًا على تطوير منتجات عالية الجودة مصممة لتعزيز الصحة. إن دعم الصحة والحفاظ عليها هو دافعنا المستمر، وهو ما قاد إلى تطوير أول مقوي (منشط) عشبي لنا قبل أكثر من مئة عام، وما زال هذا النهج راسخًا بعمق في رسالتنا حتى اليوم. نحن نتعامل مع بعضنا البعض باحترام في عملنا اليومي، لأن كل موظف له أهميته. وبالاعتماد على هذا النهج العائلي الذي تبناه جميع موظفينا، نعمل بشغف وإحساس عالٍ بالمسؤولية على ابتكار منتجات Doppelherz التي تعزز الصحة لكل أفراد الأسرة.
Doppelherzعلامة واحدة للجميع
غالبًا ما ترافق Doppelherz الناس مدى الحياة. فمن خلال مجموعة واسعة من المنتجات، ندعم عملاءنا منذ بداية حياتهم، مرورًا بمختلف مراحلها، وحتى مرحلة التقدم في العمر.
من تقوية الجهاز المناعي ودعم عملية الأيض والأداء البدني، بالإضافة إلى الجمال من الداخل، وصولًا إلى الحفاظ على صحة العيون وتقوية الجهاز القلبي الوعائي – تعمل Doppelherz على تعزيز حياة صحية ونشطة في كل مرحلة عمرية.
في مجموعتنا، يمكن للجميع العثور على المنتج المناسب بسرعة وسهولة : فجميع منتجات Doppelherz تحمل تسميات واضحة وسهلة الفهم، مما يمكّن عملاءنا من التعرف على المنتج الملائم لاحتياجاتهم من النظرة الأولى. كما يتم الإعلان بوضوح عن مجال الاستخدام والمكونات. بدءًا من الأقراص والكبسولات والحبيبات الدقيقة والمساحيق والعصي السائلة والمستحلبات والمنتجات السائلة وصولاً إلى بخاخات الأنف أو قطرات العين – يجد كل عميل لدى Doppelherz شكل الجرعة الذي يفضله.
نحن نولي اهتمامًا كبيرًا لمتطلبات عملائنا. فعلى سبيل المثال، تضم مجموعتنا العالمية 26 منتجًا مختلفًا من المغنيسيوم وحده، ما يتيح لنا تقديم المنتج المناسب لكل احتياجات عملائنا المتنوعة.
تواصل دافئ وودود
نولي أهمية كبيرة للتواصل مع عملائنا، ولذلك نوفر لهم عدة وسائل وقنوات للتواصل معنا. سواء عبر الهاتف، البريد الإلكتروني، الرسائل، موقعنا الإلكتروني أو من خلال شبكات التواصل الاجتماعي – نحن في خدمة عملائنا ونجيب على أسئلتهم وتعليقاتهم مباشرة من مقر شركتنا في فلنسبورغ من الإثنين إلى الجمعة.
نركز على الفرد: فريق خدمة العملاء لدينا يستجيب لاستفسارات عملائنا بكفاءة وبشكل شخصي، وبالتنسيق مع جميع الأقسام ذات الصلة، ليجد الحلول والإجابات لكل سؤال. ونعتبر الثقة التي يضعها مستخدمو Doppelherz فينا قيمة ثمينة نعتز بها كثيرًا.

Doppelherz متاحة أينما كنت
نقوم بتطوير وتصنيع منتجات مبتكرة بأعلى مستويات الجودة، مع تقديمها بسعر مناسب مقابل قيمتها. كما نحرص على أن تكون منتجات Doppelherz متوفرة في كل الأماكن التي يتسوق فيها عملاؤنا في حياتهم اليومية، حيث تأتي خدمة العملاء الممتازة في المقام الأول: سواء في سلاسل الصيدليات، المتاجر الكبرى، الصيدليات المحلية، أو لدى المتاجر الإلكترونية المتخصصة
في المنتجات الصحية. في المملكة المتحدة، تتوفر مجموعة أولى من منتجاتنا على أمازون.
علامة تجارية عالمية ذات تقاليد عريقة
تحظى علامة Doppelherz بتقاليد طويلة في ألمانيا تمتد عبر عدة أجيال. ففي 100 عام من تاريخ العلامة التجارية، تم تطوير وتصنيع عدد هائل من المنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. وقد أسفر ذلك عن خبرة واسعة نستفيد منها مرارًا وتكرارًا.
وفي الوقت نفسه، نحرص دائمًا على متابعة أحدث التطورات. وعلى مدار العقود الأخيرة، توسع نطاق منتجاتنا بشكل مستمر، وأصبحت Doppelherz علامة ترافق الأسرة بأكملها. وهذا لا يقتصر على موطننا في ألمانيا فحسب، بل يمكن للعملاء في أكثر من 60 دولة حول العالم الاعتماد على منتجاتنا عالية الجودة.
لقد مثلت Doppelherz دائمًا الجودة
وراء الجودة العالية لمنتجاتنا تكمن التفاني والخبرة الواسعة لجميع موظفينا، الذين يضمنون مستوى عالٍ من الجودة خلال عملية تطوير المنتجات واختيار المكونات. يتم تطوير منتجات Doppelherz وفقًا للمعايير القانونية الألمانية والأوروبية، وتخضع باستمرار لمراقبة السلطات المحلية للرقابة الغذائية.
في جنوب أفريقيا، تُصنف هذه المنتجات كأدوية مكملة للاستخدام البشري. تمر جميع المنتجات باختبارات دقيقة وفق شروط صارمة قبل أن تتم الموافقة على بيعها. وقبل طرح منتجاتنا في السوق، يجب أن تجتاز نظام مراقبة الجودة الخاص بنا – فلا يُترك أي شيء للصدفة.
هذا التركيز المستمر على الجودة والثقة جعل Doppelherz العلامة التجارية رقم 1 في سوق الرعاية الصحية العامة في ألمانيا* والعلامة التجارية رقم 1 في أوروبا في فئة الفيتامينات والمعادن والمقويات**. تعكس هذه المكانة القيادية ثقة الملايين من المستهلكين وتشجعنا على الاستمرار في تقديم أعلى مستويات الجودة كل يوم.
* Doppelherz هي العلامة التجارية رقم 1 في قاعدة بيانات الأسواق الصحية العامة في سوق التقسيط الغذائي والصيدليات في ألمانيا من نوفمبر 2024 إلى أكتوبر 2025، المصدر: NielsenIQ Market Track، (AGM)، قيمة المبيعات في ألمانيا (Copyright © 2025. NielsenIQ (Germany) GmbH)
** المصدر: IQVIA Global OTC Insights، فئة الفيتامينات والمقويات في أوروبا، الترتيب بناءً على العلامة التجارية الدولية، من حيث حجم وقيمة المبيعات (LCE/PUB) للفترة MAT Q1/2025، يعكس تقديرات النشاط الفعلي في السوق.Copyright IQVIA. All rights reserved.






![[Translate to Arabic:] Historisches Plakat Doppelherz](https://www.doppelherz.ma/fileadmin/_processed_/9/f/csm_historisches_plakat_doppelherz_caf3a1a587.webp)
![[Translate to Arabic:] Historische Flasche Doppelherz](https://www.doppelherz.ma/fileadmin/_processed_/b/1/csm_historische_flasche_doppelherz_76a645cab6.webp)
![[Translate to Arabic:] Historische Anzeige Doppelherz](https://www.doppelherz.ma/fileadmin/_processed_/9/5/csm_historische_anzeige_doppelherz_d6aacc312d.webp)